كورونا والعلاج المفقود


كورونا والعلاج المفقود
كورونا والعلاج المفقود



 كثرت الإصابات والوفيات بفيروس كورونا المستجد ( كوفيد-19), مما جعل العالم يدخل في دوامة لا نهاية لها. وأصبحت كل مختبرات العالم تمشي على قدم وساق بخطوات متسارعة, لإكتشاف لقاح ضد فيروس كورونا أو ما يطلق عليه التطعيم. فماذا يقول طب الهاكواباثي والعلاج بالماء الساخن في هذه الجائحة؟

ماهو فيروس كورونا؟

حسب تعريف لمنظمة الصحة العالمية التي رصدت هذه الجائحة, فإن فيروسات كورونا هي فصيلة واسعة الإنتشار معروفة بأنها تسبب أمراض على مستوى الجهاز التنفسي مثل نزلات البرد والزكام فتتحول الى إعتلالات اشد وطأة مثل متلازمة الشرق الأوسط التنفسيى (MERS) ومتلازمة الإلتهاب الرئوس الحاد الخيم ( السارس).

ما هو كوفيد-19 ؟

كوفيد-19 هو المرض الناجم من فيروس كورونا المسمى فيروس كورونا سارس-2.

وقد اكتشفت منظمة الصحة العالمية هذا الفيروس المستجد لاول مرة في 31 كانون الأول/ ديسمبر 2019, بعد بلاغ عن مجموعة من حالات الإلتهاب الرئوي الفيروسي في يوهان في الصين.

علاج كورونا بالماء الساخن (طب الهاكواباثي):

 Haqua Reviltize Therapy يعتبر المصدر الوحيد والحصري الذي يقوم بتزويد الجسم البشري بأكمله بالوقود الأساسي والمطلوب من أجل الأداء السليم , والمتمثل في العناصر الأربعة الأساسية للحياة وهي: الماء والأكسجين والهيدروجين والطاقة. 

كلمة Haqua  مشتقة من كلمتين Hot تعني ساخن باللغة الانجليزية وكلمة aqua تعني ماء باللغة اللاتنية.

شرب الماء الساخن هو الذي المحفز الوحيد الذي يجعل الجسم يمتص الماء والأكسجين والهيدروجين والطاقة من خلال تثبيت أساليب العلاج Haqua Reviltize Therapy وهي استعادة جسم الإنسان للحالة الأولية للخلق بما في ذلك الحالة الجسدية والعاطفية والذي يشمل إستعادة كل جوانب الصحة (العقلية, الروحية, الجسدي والعاطفي). 

إستنادا إلى مبادئ علم العظام, فإن جسم الإنسان يعتبر مخلوقا فريدا من نوعه فائق الذكاء, وفيه تكمن القدرة الفردية على التنظيم الذاتي والشفاء الذاتي, من أجل الحفاظ على صحته وسلامته دون الحاجة إلى الإعتماد على الوقود الإصطناعي  الذي يصنعه الإنسان والأدوية الكيماوية, ومختلف اللقاحات والعلاجات والمكملات الأخرى التي تقوم بإضعاف نظام المناعة بأكمله في نهاية المطاف, والتي تستنفذ الوقود الطبيعي الأساسي للجسم.

يرتكز طب الهاكواباثي على العلاج بالماء الساخن الذي كما قلنا في بداية هذا المقال يقوم بتزويد الجسم بالوقود الطبيعي الأساسي للجسم وهي الماء, الطاقة, الاكسجين, الهيدروجين. 

فشرب الماء الساخن أثبت أنه يقوي جهاز المناعة بأكمله عن طريق العناصر الأربعة السالفة الذكر,  مما يجعله قادرا قدرة لا نهاية لا على الدفاع عن نفسه ضد جميع مسببات الأمراض وضد الكائنات مثل الفيروسات والبكثيريا والجراثيم, وحتي أبعد من ذلك ضد المواد الكيماوية التي نتناولها كل يوم التي تاتي خارج الجسم. 

طريقة علاج فيروس كورونا بالماء الساخن:

  1. شرب كوب أو كوبين من الماء الساخن , في الصباح الباكر بمجرد استيقاظك من النوم وقبل تفريش أسنانك .
  2. شرب كوب أو كوبين من الماء الساخن بعد تنظيف أسنانك , وقبل تناول وجبة الفطور.
  3. ثلاثة أكواب على الاقل من الماء الساخن طوال الصباح .
  4. شرب كوب واحد من الماء الساخن قبل الوجبة بحوالي نصف ساعة على الأقل .
  5. شرب كوبان على الأقل من الماء الساخن طوال المساء ويفضل استخدام أربعة أكواب .
  6. شرب كوب من الماء الساخن قبل النوم .

ملاحظات مهمة :

  • يجب أن يكون حجم كوب الماء الساخن من 240-300 مل .
  • يجب أن يكون الماء ساخنا عند درجة 50 درجة مئوية وهذا يعني أنه ساخن بدرجة كافية للشعور به أثناء الشرب ,ولكن بحرارة معقولة , دون التسبب في الحرق.

المصادر:

farisalhajri.com

دمتم سالمين










إرسال تعليق

أحدث أقدم