المياه البيضاء: أقوى برنامج علاجي بدون عملية جراحية

المياه البيضاء, ربما سمعت أو قيل لك بأن لا علاج لها إلا عن طريق العملية الجراحية, ونحن اليوم نقول لك  عن تجربة وعن ثقة بأن هناك علاج للمياه البيضاء في العين طبيعيا دون الحاجة الى العملية الجراحية التي تكون نسب نجاحها في بعض الحالات ضعيفة.

المياه البيضاء
المياه البيضاء

برنامج علاج المياه البيضاء:

هذا البرنامج العلاجي الذي نقدمه بين يديك اليوم من أقوى البرامج العلاجية حيث يجمع أقوى العلوم في الطب البديل لعلاج الأمراض المزمنة و المستعصية, كما أنه من البرامج المجربة والذي أعطى نتائج مرضية جدا, سواء في علاج المياه البيضاء أو ما يعرف أيضا بجلالة العين أو مرض الساد  وكذا العمى المفاجئ أو ارتفاع ضغط العين بالإضافة الى  قصر البصر حتى بالنسبة للأطفال وجميع أمراض العيون بإذن الله تعالى. 

مدة العلاج تتراوح بين الأربعة أشهر والستة أشهر حسب بنية جسم المصاب بمرض المياه البيضاء

علاج المياه البيضاء عن طريق التغذية والنظام الغذائي:

علم التغذية والنظام الغذائي لعلاج جلالة العين
علم التغذية والنظام الغذائي لعلاج المياه البيضاء

لعلاج المياه البيضاء يجب طيلة فترة العلاج الالتزام بالنظام الغذائي النباتي و الامتناع عن تناول جميع أنواع اللحوم, الحليب ومشتقاته, البيض, الزبدة, الامتناع عن الطبخ بالزيوت النباتية أو ما يطلق عليه زيوت المائدة, بالإضافة الى السكر الأبيض, أما في حالة فقر الدم فيجب الاقتصار على تناول السمك. الإكثار من تناول البقدونس قبل الطبق الرئيسي بحوالي ربع ساعة ويمكن تناوله في المساء مع شوربة الخضر فهو يساعد بشكل كبير في إعادة بناء شبكية العين, من المستحسن أن يؤكل طريا.

لنجاح برنامج علاج المياه البيضاء في أسرع وقت، يجب الامتناع الكلي عن تناول جميع المواد الغذائية الصناعية لأنها تحتوي على مضافات غذائية تمنع استفادة الجسم من المواد الطبيعية وتكبح العلاج.

الإكثار من تناول الخضروات والفواكه, ومن المستحسن تناول الخبز بالخميرة البلدية لأنها تحتوي على البكتيريا اللبنية التي تسهل عملية امتصاص القولون للمواد الغذائية مما يسمح باستفادة الخلايا من هذه المواد.

أما خميرة الخبز العادية أو الخميرة الكيميائية فإنها أكبر عائق وأكبر كابح  للامتصاص.

علاج المياه البيضاء في العين بالعسل والبصل:

 ملعقة صغيرة من عصير البصل, يخلط بالقليل من عسل النحل الطبيعي الحقيقي يترك دقيقتين ثم يقطر في العينين ويرمى بما تبقى لأن البصل سريع التأكسد, تكرر هذه العملية من أربعة الى خمس مرات في اليوم. ( ملحوظة جد مهمة: عسل النحل مهم في برنامج علاج المياه البيضاء, لكن إذا لم يتم التأكد من مصدر العسل أو اذا كان عسل مغشوش ففي هذه الحالة يجب الاكتفاء  بعصير البصل لوحده).


علاج المياه البيضاء بلسعات النحل:

علاج جلالة العين بلسعات النحل
علاج جلالة العين بلسعات النحل


قبل البدء بلسعات النحل تأكد أنك لا تعاني من الحساسية تجاه لسعات النحل.

  • لسعات النحل في جنبات كل عين : لسعة في اليمين ولسعة في اليسار يوم نعم ويوم لا .بمعدل ثلاث مرات في الأسبوع  .
  • لسعة خلف كل أذن .
  • ثلاث لسعات بين الكتفين في العمود الفقري (نقط القلب).
يساعد سم النحل بشكل كبير لا يمكن تخيله  في إعادة بناء جميع أجزاء العين الشبكية, الملتحمة, القرنية, القزحية والجزء الهدبي. 

 علاج المياه البيضاء بالحجامة:

لعلاج المياه البيضاء يجب القيام بالحجامة لدى مختص موثوق فيه، مرة في الشهر: 1 في الجبهة، في جنبات كل عين، خلف الأذنين و في الظهر في العمود الفقري بين الكتفين (نقط القلب), أما اذا كان المصاب بالمياه البيضاء يعاني من فقر الدم فيجب اخبار الشخص الموثوق في كفاءته للقيام بالحجامة مع أخد الحيطة والحذر الشديدين.

علاج المياه البيضاء عن طريق طب الهاكواباثي:

لعلاج المياه البيضاء يجب شرب الماء الساخن بمعدل ثلاث لترات يوميا، ساعة ونصف الى ساعتين قبل وبعد الوجبات موزعة كما يلي:

  1. نصف لتر على الريق على الساعة السابعة صباحا.
  2. لتر على الساعة الحادية عشر.
  3. لتر بعد العصر مباشرة.
  4. نصف لتر  مساءا.

علاج المياه البيضاء بالتضرع الى الله عزوجل خالق الداء والدواء:

  • الاستغفار على حسب استطاعة الشخص  مع حضور القلب.
  • الدعاء بخشوع.
  • الأعمال الصالحة حسب استطاعة الشخص.

علاج المياه البيضاء بتدليك الرفلكسولوجي:

لعلاج المياه البيضاء من الأفضل تطبيق جلسات تدليك الرفلكسولوجي على القدمين قبل النوم أو في أي وقت, ثلاث مرات في الأسبوع.
الطريقة:
قم بعمل مساج على قدميك بكلتا يديك بضع دقائق يمكن استعمال زيت الزيتون أو أي زيت تراه مناسبا لكي يساعد في عملية المساج . ثم قم بالضغط على مناطق انعكاس العينين كما هو موضح في الصورة التالية لمدة لا تقل عن الربع ساعة لكل قدم ،يجب الإحساس بالألم أثناء الضغط.





علاج المياه البيضاء بإعادة برمجة العقل الباطن:

العلاج بإعادة برمجة العقل الباطن
العلاج بإعادة برمجة العقل الباطن


التمرين الأول :

اجلس في مكان هادئ، تأكد أنك تجلس مرتاح جدا، يمكنك اجراء هذا التمرين مستلقيا أو جالسا, اغمض عينيك وقم بالتنفس ببطيء بالشهيق سبع الى عشر عداة  بحيث يكون التنفس من البطن وليس من الصدر، حتي ترى البطن منتفخ, قم بحبس هذا النفس لمدة عشر ثواني وقم بالزفير على خمس عداة ودع البطن يدخل الى الداخل كرر هذا التمرين عشر دقائق حتى تحس أنك مسترخي.  

التمرين الثاني :

استخدم العبارة التوكيدية, وذلك بكتابتها في ورقة مسبقا وحفظها  لكي تستخدم هذه العبارات في كل جلسة استرخاء  واتصالك بعقلك الباطن. بعد ان تحس بالاسترخاء التام كرر عبارة أنك تريد من كل أعماقك أن تشفى وتسترجع بصرك من جديد, وتخيل أنك تنظر الى منظر طبيعي بزهور مختلفة الالوان الأحمر, الأصفر, الأزرق و الأخضر, حاول أن تتخيل ذلك بوضوح مع التكرار ستستطيع ذلك, وكرر عبارة "أنا أستطيع أن ارى بكل وضوح".

كرر هذين التمرينين ثلاث مرات في اليوم, بعد الاستيقاظ مباشرة وقبل العصر  والفترة قبل النوم . استمر في ذلك ستة وعشرين يوما , اجعل ذلك عادة لديك وبشكل مستمر.

كن واثقا في الله تعالى وفي قدرات عقلك الباطن.

هذا البرنامج متكامل لعلاج المياه البيضاء يرجى تطبيقه بكامله لضمان سرعة الشفاء.

صحتكم أمانة في أعناقنا, دمتم سالمين. 






 





إرسال تعليق

أحدث أقدم